cover

نحن والبورن والعمل بالبورن [بودكاست]

بهالحلقة من فاصلة، حكينا عن علاقتنا كأفراد نساء وغير نمطيين مع البورن كمصدر للذة واكتشاف الذات، وبالوقت نفسه، ناقشنا بعد الجدل النسوي والكويري حول أخلاقيات صناعة البورن من منطلق حماية العاملات فيه، والسؤال الداير: هل في بورن نسوي؟ هل نحن بحاجة لبورن نسوي أساسا؟
استماع ممتع.

نص البودكاست:

 *موسيقى*

عايدة: أهلا وسهلا فيكم بحلقة جديدة من بودكاست فاصلة لمشروع الألف، اليوم معكن كالعادة عايدة و معي اليوم روبي، غِوى، فريدا، ليلى. حنحكي عن موضوع مشوق حاولوا ما ياخدكم الحماس لبعيد انتو وعم تسمعوا. بس رح نحكي عن البورن. والبورن متل ما بتعرفوا هو هيك موضوع شيّق يعتبر وكتير في عليه نقاشات وأحاديث نسوية واجتماعية إلى آخره، فنحن حبينا هيك نشرحه شويّ بناءاً على تجاربنا الشخصية و أفكارنا وعلاقتنا مع البورن.ايه، ما بعرف عم يوصلني نظرات من ليلى

ليلى: آهه

*ضحك*

عايدة: يمكن تسمعوا أصوات كتير هيك، حتسمعوا هيك اصوات خلال البودكاست و فيه قصص عم بتصير بس ما رح تشوفوها. فرح نبلش شوي بجزء هيك شوي بيتناول اللعب مع البورن وبعدين رح نفوت شوي اكثر بتشريح البورن كموضوع لنقول إجتماعي، إقتصادي، إلى آخره يعني القصص اللي هيك بالزبط، شوي ثقيلة وحزينة الى اخره بس لازم نمرق عليها. حابة اعرف شوي اكثر عن علاقتكم مع البورن بما انو نحن عايشين هيك حياة نصها اذا مش ثلاث ارباعها على الانترنت والبورن اليوم بشكله الرئيسي موجود عالانترنت وعنده أشكال مختلفة فينا نحكي عنها اكثر. فمين عبالها تبلش.

روبي: اوكي، انا ما كبرت مع الانترنت فاول مرة شفت بورن فلأنّه كان عنا اذا بتعرفو الديش اللي كان يلقط channels من ما بعرف وين فرنسا، من India، ما منعرف وين

ليلى: chasse et pêche، كان يقلب بالليل

روبي: ف اي مرة كنت قاعدة، وعيت بالليل اكيد ما كانو عارفين اهلي و ضويت ال TV وبين شي فرنساوي بفتكر كان وبعدني بتذكر لان بتعرفو اول experience بتضل. فكانوا على جزيرة وهيئتن كانوا زهقانين ما كان عندن شي يعملوه بالجزيرة، ف هو وقتا الواحد يزهق بصير قصص

عايدة: وهيك عادةً بصير

روبي: اي

ليلى: كان دغري عالرمل

روبي: لا، بالدوش

عايدة: جزيرة متقدمة واو

روبي: لأ مش هلقدّ، عندن شويّة قصص، واي كنت يعني لوقت طويل كنت إذا مرق شي شوفو مرق، يعني انت وحظك. فا لصرت adult لبلشت استعمل الانترنت ولاقي قصص عالانترنت. أول شي كنت كتير متحمسة بالقكرة لانه بتعرفوا الممنوع مرغوب فكان كلشي انو اي ما مفروض احضر هيدا الشي ما بدي الا احضر هيدا الشي فبعدين زهقت، لقيت انه اوكي كلن متل بعض. فا ما بعرف كانت فترة ومرقت وبعدين صرت انو من وقت لوقت اذا جاي عبالي بفتش عشي بس معظم الوقت بحس انه كلن بيشبهوا بعض ف ما بقى في كتير اهتمام بالموضوع.

عايدة: كلن sister brother porn اذا حدا ما عندو فكرة عالموضوع بس هيك صار كل شي اخر تحديثات على porn hub at least.

ليلى : آه أوكي أوكي، فاتوا بالإخوة يعني ؟ فاتو عيلة رجعوا لأصلن

*ضحك*

فريدا: انا I can share my experience so اول مرة بذكر حضرت فيها بورن كنت صغيرة، صغيرة منيح وكمان فقت بالليل.

ليلى: قبل ٣ او فوق ال ٣

فريدا: لا فوق ٣.

ليلى: بس كرمال المستمعين والمستمعات ما ينزعجوا.

*ضحك*

فريدا: Ah so ال3 هي الcut off تبعك. Anyway كنت مش قادرة نام ففتحت ال TV و I found a channel وكتير بتذكر المشهد it was good صراحةً. كانت it was بورن بس المشهد لانا حضرتو كانت female قاعدة على مكتب و كانت عم تعمل masturbation حتى كنت صغيرة و it excited me صراحةً كتير it was good بس then I did not ابدا ما كنت احضر بورن لحد ما صرت كبيرة I use it mainly if I want to masturbate. بفترة طويلة lately كتير بضلني ممكن ساعة عم جرب نقي شي that معقول حبو and I don't and it's really annoying because it helps me for masturbation

ليلى: اي لان بس ليكون في كتير مواد، الواحد بيحتار. يعني هيي لتحيره خيره بقولوا

فريدا: اي ببس actually في قصص بتزعجني فببلش بشي بعدين بحس انو مش الشي الي بحمسني

ليلى: شيلي الصوت

فريدا: it helps؟

ليلى: ايه انو خلص بشيل الصوت

فريدا: ما هني they are too fast بالنسبة الي،بكتير يعني بسرعة الاشيا يعني i need more triggering usually

ليلى: لزيد بس لعم تقولو فريدا شوي هيك لعب ع فريدا و روبي comments ف هو بفتكر …. انا كمان اكيد ماكان في انترنت, كان في floppy disk ايه, كان ينحط عليهم 8 صور وبدك تعيديهم كل وحدة ورا التانية, بدك تنقي احلى صور ايه *ضحك*

بس بتزكر، ايه اكيد انه كان اول بورن شفتو كان اكيد عالTV لانو بالليل كانو يقلبو كم channel فهيدا chasse et peche ما بعرف اذا بتعرفوه بس هو متل national geographic، بس فرنساوي، بكونو كلاب الصبح و doggy style بالليل *ضحك*

يعني ما كتير هو بغيّر الصراحة، بس انو تفيق الصبح مثلا بتلاقي chasse et peche بتقولي ولا مين كان عامل حفلة last night كان كتير كيوت. فكان فيه قصة زيادة، هلق الاهل ما بيسمعو البودكاست, بس لقيت بورن العيلة انا و صغيرة هيدول يلي واحد باسمي، وعملت ما بعرف اذا حدا حاضر او قاري كتاب harriet the spy، يلي هي انو وحدة detective وبدا تلاقي كل شي، هي وحدة عمرها شي 8، فأنا شفت هال tape و بدي اعرف شو قصتو مع انو حضرت شوي، شفت بورن، بس بعدين قال بدي اعرف زيادة، بس انو شو بدي اعرف اكتر. ما كان في google وهيك, فدقيت ليلي ببيع كستات لوكل بروفايدر بالساحة, قلتلو "عندك فيلم اسمو inside  *ضحك* "gabriela وانا يمكن عمري 10 ما بعرف قلي "لا ماعم لاقي عندي". بس انو كان عندو اشيا تانية كان يبعتلي مثلا saving private ryan, braveheart هدول الاشيا الclassics بس هيدا اول مرة بيطلعلو… anyway اي كان كتير smoke machine ونفس المشاهد تنعاد, غصت ب inside gabriela حسيت حالي inside gabriela بس بعدين اكتشفت الmedium اكتر, الكتابة وthat was really good و هيدي علنا ما بدي خبي حتى انو الكتابة حلال فانه قاعدة انه بالتخت عم اقرا. بس في scenes عنجد من الاشيا يلي قريتن ما فيني انساهم لانو يمكن اول بورن كمان فمنتذكرن بشكل كتير اوعى. انو من بعدا شايفي كتير بس انو خلص كله بتشبه بعض وبتخلص صلاحيته at some point  فبتكوني استفدتي ببطل ينتج بس هيدول ال old ones بس اتذكرن انو نوستالجيا. متل اول romance.

روبي: انا كان عندي تجربة هو ما كان بورن بس لقلي كان بورن هو اخدتني ستي لنحضر فيلم والفيلم هو عن حياة مرا كانت sex worker وقبل ما نفول قلا لعم ببيع التيكيتس "هيدا مش فيلم للاولاد الصغار" بس ستي ما فهمت عليه قالتلو "معلي معودة" *ضحك* كان عمري 8 سنين

ليلى: شو عم تحضرك

*ضحك* 

روبي: وبلش الفيلم, وكان في كتير مشاهد هي اول شي بدا تتدرب على هي كيف بدا to pleasure الرجال وبعدين بدا تعمل شغلها وستي حبت الفيلم فما بدا تفل وفاتت بالقصة فصارت تحط ايدا فوق عيني انو هي عم تخبي بس انو اد ماهي فايتي بالقصة ما عم تلاحظ انو فيني علي راسي شوي وعم شوف كل شي فهيدا عمل كثير تاثير عليي قوي لان كان عمري 8 سنين وصرت اتخيل قصص, هلق من بعد سنين, من بعد 20 سنة, رجعت لقيتو للفيلم ع netflix وحضرته، وابدا ما كان فيا يعني هول القصص لكنت متذكرتها بفتكر لكنت متذكرتو كان بخيالي, انو وقتا حضرتو وفي مشهد هيك هوي وينو؟ طلع لا هيدا كلو انا تخيلتو وخيالي اضرب من الفيلم ب 100 مرة بس ايه هيدا كتير عمل انطباع قوي ومن وقتها صار عندي حب كبير للقصص اللي الها علاقة بتدريب العمل الجنسي.

ليلى :بس sorry,شو اسمو الفيلم بس للمجتهدين والمجتهدات 

 روبي: dangerous beauty

ليلى: كيوت

 غوى:عفكرة كان لازم ستي تكون صحبة مع ستك *ضحك* عشان انا كمان اول مرة حضرت تيفي كمان كان بعد ال 12, فمني نايمة وعم قلب بالتيفي فالمشهد كان bdsm انو اول شي هوي لازم يكون sex بس الشي اللي عم شوفو، ما بعرف شو هوي، وأنا غرقانة باللحظة مع أنه مرتاحة مش مرتاحة ف بتفيق ستي فانا ما عرفت شو بدي اعمل, فعال1 في منار ومنار بعد ال12 بحطو ادعية ودغري عالمنار وقعدت هيك *ضحك* فستي كان انو" اه بعد ال12 عم تسمع ادعية انو موفقة بامتحاناتك" انا انو اوكي تيتا شكرا, بعد ما فلت فأنه اتأكد اذا نامت لارجع غير لشوف بس كان خالص المشهد عليي, لازم ستي تكون عنجد اكثر

روبي: خبرت هيدا الشي بغير بودكاست, انا كان بعد البورن channel  disney channel فانا كنت اعمل متلك, وقت اسمع ستي جاي احضر disney. كنت بهيدا العمر وين بعد معقول تصدقي عم بحضر disney بس بذات الوقت عم بحضر بورن يعني كان بهيدا العمر الغريب when *ضحك*

غوى: اذا عم تحضري هول الخبريات او عم تروحي اكثر عغير قصص

*موسيقى*

*ضحك*

ليلى: be the porn you want to watch لا؟

فريدا: اي انا بحب اعمل هالشي بس للاسف

*ضحك*

ليلى: طيب، done, done it  yourself

روبي: بفتكر لصاروا كتير يكرهو بورن هيك بلشو, لان مالاقو البدن ياه طب انو خلص انا رح اكتب الي بدي ياه

ليلى: عند اخدو كلمات غاندي ها be the change

*ضحك*

عايدة: حنحكي بعد شوي عن كيف حاولوا كتير اشخاص يحطوا ايدن بصناعة البورن ليحاولو شوي يغيروا بكيف عم يتمثل البورن ويصير يشبهنا أكثر. ذكرتيني ليلى قبل الانترنت غير القراءة، يمكن القراءة بالنسبة الي في كان اكتر شي بهيج قريتو كان شي alien شي لOctavia Butler، اجو الaliens على الارض والمفروض asexual وعم يعملوا reproduction بلا ما يعملوا سكس،بس بيمسكوا ايدين بعض and it was so hot انه الalien هيك بحط ايديه حولان الشخصين  and a baby comes out بس انه الprocess كانو عم يمثلوها او عم تنكتب بطريقة كتير hot فكتير غريب انه شو الشي اللي ممكن يصير بورن فجأة.وغير هيك كنا كمان وصغار قبل الانترنت كان في encarta ما بعرف اذا حدا بيعرفا لهو كان encyclopedia مش بحاجة للانترنت ع CD هيك بروغرام مننزله على الكمبيوتر وفي قصص فينا نبحث عنها فكان في شي عن ادم وحواء وفي هيدي الصورة الشهيرة انو مغطى بورقة الشجرة

ليلى: ورق عريش *ضحك* هاي لي بتلفيها ورق عنب دغري

عايدة: فصرنا انو كلنا عارفين انو عم نطلع بهيدي الصورة لما ما يكون حدا موجود فانه هيدي الصورة لوحدا منا actually sexual

ليلى: تهيجتو عآدم

عايدة: ايه عآدم وحواء *ضحك* مغطيين بورق عاريش

روبي: هني متل ما بقولوا اذا كنتي بbisexual بقولوا آدم و حواء, تنيناهم

عايدة: صح, بتحسو ما بعرف, انو مثلن في كتير اشخاص بقولو انه كحجة ضد البورن انه العالم عم تستخدم البورن كمادة ليتعلموا منا هو الشي المش صح, من مساوئ البورن منفوت منحضر فيديو و من لاقي أو منآمن انو هيدي الطريقة لبيعملوا سكس, من الاخر. شو آرائكن عن الموضوع, بتحسوا انو البورن ساعد شي بتكوين فكرة عن الجنس كيف ممكن يكون؟ وبطريقة ايجابية, او بطريقة سلبية او معقدة ؟ او ما بعرف

فريدا: البورن ما ساعدني كون فكرة عن السكس بس اكيد كان هو الشي الوحيد لشفتو عن السكس يعني كان هو الreference الوحيد. مع الوقت اكتشفت, مش من زمان انو خلاني حس بعدم ارتياح بكيف انا بشوف السكس وبنبسط بالسكس لانو الصورة الي دائما عم شوفها لهي كتير typical موجودة كتير غير و ابعد من هيك الorgasm تبعي

عايدة: النشوة

فريدا: النشوة تبعي هي شي ولا مرة شفتو عالبورن ف دائما لما كنت اعمل علاقات جنسية, حس انو مستحية اعمل الشي يلي بخليني بخلي النشوي تبعي تجي لأنه دايماً حسه شي غريب so بدي كون مع شخص أعمل كتير مرات علاقة جنسية لإرتاح للشخص to open up أو لاحكي إنو انا هي الطريقة لأنا بقدر اعمل فيها نشوة. وعملت هيدي العلاقة يعني فهمت لي انا بحس بعدم الارتياح لكيف بعمل النشوة من ورا انه ولا مرة بحياتي شفتها و ولا مرة شفت سكس الا على البورن فأكيد كتير أثر اثر هالشي كلو

ليلى: اي انا ما بفتكر كان عندي هال …بفتكر من الاول كتير كان واضح لالي انو الكل كان عم بمثل لانو تمثيل كتير بايخ فهو قد ما احيانا كتير مبالغ مثل تمثيل مروان نجار وشو بعرفني *ضحك* يعني نفس الشي انو "ما هذا " بدنا نروق

عايدة: ولا مرة اجا لعندك ديليفري بيتزا وعملتو سكس بعدها؟

ليلى: لا *ضحك* sorry بس كنت عم بتأكد لا ولا مرة

فريدا: غير دليفري بيتزا؟

روبي: حدا اجا يصلح

*ضحك*

ليلى: بس ايه يمكن كنت دائما حسو كثير تمثيل يمكن البورن الي كنت حبو كان التمثيل احلى مثلا بس يمكن قد ما كنت شايفة اشيا يلي منا… فانا احيانا بحسو هيك كتير كانو parody شو الparody بالعربي

عايدة: سخرية

ليلى: ايه سخرية يعني كيف معقول يصير السكس مني مهتمة بال lightning انو الإضاءة الزفة, لي عم يطلع دخنة من الاوضة البيتزا الما حدا دقرها صارت باردة فانو كتير مزعج الشي بس انو وحتى كيف بكونو عم يهيئوا مانو هلقد warm وبفتكر هيدا اكثر شي معلق باول تجارب جنسية عندي ياها وقديش ما كان متعلق بالبورن بس كان انو عم نكتشف شو معناتها تعمل ممارسة جنسية وبعدين مثل كيف ندخل البورن عالممارسة الجنسية كأنه "اه عبالكن نحضر" انو cute بس انو دائما كان بعالم الخيال وكرمال هيك, مثلاً ما كانت عم تقول روبي انو بحس في اشيا بالبورن نحنا من زيدا من مخيلتنا لي احلا بكتير من لعم ينحضر وكرمال هيك القراية كمان بحبا اكتر لانو هي التبهيرات والتمليحات تعيتها يعني… جعتي عايدة؟

*ضحك*

عايدة: كتير جوعانة

غوى: خلينا ناكل بيتزا من بعدها

روبي: انا حسيت متلك انو كان عندي براسي انو البورن هو للسكس متل سوبرمان هو للحياة الطبيعية. مش انو اذا حضرت سوبرمان يعني انه فيني طير، بحضر البورن حس انه هيدا للتسلاية. بس انو خوفي كان انو الناس لبدي نام معها مايكونو هيك. انه يكونوا تأثروا بالبورن ويتوقعوا انا رح كون متل المرأة لهني شايفينها بالبورن خصوصة بفكرة انه قدي بدي وقت لاوصل للنشوة لانه بتحسي بالبورن انو بكون هو انجق بدق فيها وبتصير "اه و او"، وأنا بدي وقت طويل طويل طويل يعني لأوصل لهالمرحلة فكنت حس أنه بأول تجارب "بلكي ما رح يفهموا" لأنه هني توقعاتن هني اللي شافوه بالبورن، ما بيفهموا أنه مش كل النسوان ذات الشي، وما بيفهموا أنه فيه منا بدنا اهتمام أكتر وحتى أنه في شخص قلي أنه "لأ اذا هلقدي بحياتك محدا رح يعطيكي هلقد اهتمام كتير عم تطلبي"

ليلى: يي ولو

روبي: فقلت طيب أوكي لكن رح أهتم بحالي

*ضحك*

ليلى: يدا الاعتناء بالذات

*ضحك*

فريدا: اي انا بالزبط sorry بس هي الفكرة، انا القلق تبعي كان انه الطريقة اللي انا بعرف انه هيي كتير غير البورن تكون غريبة بالنسبة للحدا اللي أنا معه، أكتر من انه بالنسبة لحالي

غوى: هيي أنا ما كانت هيك، كنت فكّر أنه هل طريقتي اللي غلط، او انه اذا بشتغل عليها بتوصل لهيدي المرحلة متل البورن؟ وأنه لازم كون عم بتفاعل مع القصص متل البورن فهيدا المطرح بحس كان يعمل أكتر stress عليي لأنه بلحظتها بكون عم قارن بضيع وخلص معش "شو لازم أعمل أكتر" فأنه لفترة كانت تأثيرها مش ايجابي خاصة أنه بتكوني معودة تحضري بورن مع حالك، فلما تكوني بالممارسة بتضيعي أنه كيف بدك…يعني بتكوني عم تحسي شي غير ما تحسيه فانتي بتصيري أنه "اه ما انا برتاح مع البورن ليش هلق ما عم برتاح مع الفكرة"، هيدا بيرجع كمان للي كنتي عم تقوليه ليلى اللي هوي أنه الخيال  بكون أجمل وبتحسي حالك عم تفهمي حالك أكتر من لما تكوني عم تحضري بورن، بس أنه على نقطة اذا فيه education أو لا، بحس أنه فكرة الcategories بمواقع الporn شخصياً ساعدتني كون عم بتعرف على اشيا أكتر بالsex، فهيي أكيد مش كتير تعليم لأنه تمثيل، منرجع منقول أنه لا مش هيك بالواقع، بس كمان مبلا فيه قصص وممارسات اكتشقتها من البورن فتحتلي الآفاق أكتر

عايدة: اي انا بحس كمان انه ليه أنا تعلمت كتير قصص من البورن، فيني فرّق انه هيدا تمثيل وهيدا حقيقي، واجسام العالم منا هيك أغلب الوقت، وما بعرف مين عباله penetration ساعة وشوي، بس بنفس الوقت بتذكر فايتة كذا مرة على قصص مثلاً how to eat pussy, how to do anal for the first time ب positions كتير خفاف، وفي عالم حاطين أفلام غير الأفلام العادية لأنه ما فيهم يحطوها somewhere else، موجودة على مواقع البورن انه this is how you do this and that، أوكي منتعلم بالممارسة بس أنه في قصص وpositions منتعرف عليها whatever وبحس أنه أكتر شي، متل ما ذكرتي غِوى في هيدا المساحة لنتعرف عالأمور، شو مفكرين انه ممكن نحب وما منعرف كتير، وهوي بحس انه كل ما يمرق فترة طويلة بيطلع بوجوي porn video عشي مش حاضرته قبل أو ما بعرفه I’m like okay this is interesting، بلكي بشيل هيدا الشي، أنه بحس أنه بعرضنا لامور ما كتير مفكرين فيها أو ما كتير فكرنا قبل أنه ممكن تعجبنا whatever، وما بعرف اذا حدا بحس، شخصيّاً بحس البورن اللي بحضره مختلف كليّاً عن السكس اللي بحب أعمله ما بعرف اذا *ضحك* عم تهزي براسك

غوى: روبي عم تهز براسها *ضحك*

روبي: اي وهيدا الشي كمان مرات بيعملي متل *crise* يعني لانه بفتكر اذا انا بحب مثلاً احضر بورن عنيف كتير، هل يعني انه انا شخص عنيف؟ لأنه اوقات القصص اللي بحب فكر فيها مش هيي القصص اللي بحب اعملها، وما بعرف ليه وشو التفسير، انه ليه في هالفرق الكبير بين الرغبات بالعقل، بركي لأنه كمان وقت تكوني بعقلك فيكي تتخيلي مين ما كان كشخص عم تكوني معه بس بالحقيقة لازم يكون شخص بتوثقي فيه لتجربي كم قصص، بعني في قصص كتير انا بحب فكر فيها بس ما بلاقي حدن عندي هلقد ثقة بالشخص لجرب القصص اللي انا عم فكر فيها.

ليلى: اي هيدا لأنه الواقع، لانه فعلياً بعدنا عايشين بنظام أبوي وفي كتير عنف ضد النساء، لانه كمان المجتمع منو طارح فكرة أنه الجنس للذّة للنساء بشكل عام، وأنه بس لو في حدا بتكون عم تعلن انه "انا متملكة جسمي من هالناحية وبهمني هالشي" هيدا بيتاخد بطريقة مخيفة يعني، ما بتذكر مين كان عم بقولولي كنا بالتدريب وهيك وكان في عالم عم تحكي عن BDSM وهيك وكيف في أنه هدول الapps للBDSM وكان في كتير عالم كانت عم تقول انه رعب، انه هو مش عالم يلي عنجد مستوعبين الBDSM يلي هو كيف يرجم بالعربي ؟

عايدة: السيطرة والتقييد والتأديب وكتير قصص

ليلى: السيطرة والتقييد والتأديب الخ، بس انه كتير في فكر أو ثقافة يلي خصا كتير بانه العالم تسمع لبعض، وانه نحنا كيف نقرا الاشيا يلي عم بقولا الشخص، او كمان الاشيا يلي معم تنقال ليكون في كذا مرحلة لحدا بيتأكد من الشخص أنه "كل شي منيح؟ مرتاحين؟ وهيك قصص بس انه في ثقافة حلوة حول BDSM، يلي كانوا عم يقولوه هوي بهيدول الapps انه هيي بس فعليّا رجال ممتثلين جندريّاً مغايرين الميول الجنسي يلي بس حابين انه يمارسوا نوع من القمع او اذى على النساء، سموها انتو BDSM بس انه نحنا شي تاني، يعني بيدّعوا انه هني بهمن هالشي، فهيدا أكيد الشي مخيف يعني مستحيل, لهيك عالم الخيال كتير احلى فيني امحي الواقع السئيل المؤذي اللي موجود وراء الكواليس، ولا حتى وراء الكواليس هني الكواليس، يعني كيف مثلاً بدك تتأكدي اذا مثلاً نمت مع هالشخص انه انا بعدني منيحة او انه حكون منيحة، بتعملي مليونين فحص براسك بتكوني "اه قالوا هلأ هالكلمة فهل هيدا الشي بيعني انه قصدن هيك؟ يعني اكيد العالم خايفة، فبحس انه الحلو بالاشيا الخصها بالبورن…بكره كتير كمان قديش في عالم بتشطح بعلم النفس وبصيروا انه كل واحد بده يفتح دكانة علم نفس على ذوقن "اه يعني انتِ ما بتعرفي تقولي اي او لا بدك حدا يجبرك" ولك كلو خرا عيب، انه مش هيك، قديه بسخفوا الموضوع وقديه هالشي بدل اكتر على آرائن عن العالم، لانه نحنا فينا نقلب على الtherapist ونقول "ليه هيك بتفكروا انتوا شو هالفكرة هاي لازم تشوفوا حدا man اخصّائي" لانه شي مخيف، انه فيه لعب يلي خصه بالتقييد والتأديب وال

عايدة: كلشي أهلنا عملوه فينا

*ضحك*

ليلى: بس غير

*ضحك*

روبي: انا بوافق مع يلي قلتيه ليلى، بس كمان من ناحية تانية اللي هيي انه اذا انا بحب اتخيل انه انا عم سيطر على مرا، هل هيدا يعني انه انا تأثرت كتير بالمجتمع الأبوي اللي كبرنا فيه ، هل it's internalized patriarchy لي عم شوفا؟ هل تأثرت كتير بالبورن اللي حضرته اللي كله كانوا عم يسيطروا عنسوان، فعندي هالناحية كمان بحس انه انا i doubt myself وقتا فكر بهالقصص

فريدا: بفهمك كتير بهيدي النقطة لاني كتير بفكر فيها اذا انا عم بحضر بورن عم شوف فيه النساء مسيطر عليهم عم نعقد انا شو بآمن بعيد عن البورن، نفس الوقت بحس طب نحكي في شي برضاها ورغبتها، بس كمان كيف فينا نعرف او نفلتر وين هيدا البورن هوي في شي عم بصير مش اخلاقي ورغماً عن النساء او لا، فهيدا الشي بلغبط كتير خاصة بينزع علاقتنا مع البورن لي هيي بتروح اخر شي انه اي ما هو شي سيء وبيخدم الرجال متل ما عم نحكي عن عاملات الجنس وهالخبريات، فما بعرف اذا ممكن نعرف وين منقول هيدا يلي عم نحضره مش ضد النساء او مش شي سيء لالن

ليلى: بس انا في شغلة، انا كتير بفصل بهدول القصص عن أنا مبادئي شو هون، لانه بعتبر مثلا تعوا نقول ما عم تحضري شي، عم تقري شي فيه قمع للنساء او دعس اوgod know شو عم بصير، انه اوكي لنشيل مكونات الشي الحقيقي يلي صار، شي مكتوب، هون بحس حالي في شي غلط ؟ لا ليش؟ لانه هيي عنجد فعلياً انا عم بتجاوب مع شي مكتوب يلي انا عم بقراه وعم حس انه فيه شي، ما بعرف كيف منقول subversive بالعربي

عايدة: بخرب، بهدم

ليلى: تنيناتن، بهدم وبقيد وبأدب، أنه لا بعرف انه هيدا الشي لعب، انه نحنا فينا نلعب بهالفكرة، لعب جنسي، ما عم جرب شيل شي يلي انا عم بستمتع في يلي بعرف انه عندو مغزى تاني لحدا تاني، بس انا مش من هالنوايا او هالحس جاي من عندي، ولا معقول حس انه بنحط بموقف يلي انا بعمل هيك بحدا غصبا عنن فأنا لازم أفصل هدول الأشيا كرمال اقدر العب بهالمواد بالطريقة اللي ترضيني بدون ما اكره حالي عهالموضوع، كمان بالأخص اذا عم نفكر اه طب كيف بدي أعرف انه البورن يلي عم بحضره، يعني مثلاً بالبورن بفرق بشغلة وحدة، اذا البورن كان شي حقيقي، قصدي حقيقي يعني في مواد وفيديوهات لعالم اغتُصِبت يلي تتداول كمواد اباحية، يعني هيدي اوكي بحط خط احمر عليها، بس اشيا تاني يلي هيي برضاها، بس كيف وضع الشغل؟ وعم تقبض صح؟ انا ليه ما بعمل نفس الشي مع التياب مثلاً، اذا بشتري من H&M وبعرف انه هني فاتحين، ما بعرف factory ببنغلادش والنسوان عم تدمّر، ما هيدا كمان نساء عم تشتغل، ليه انا حاطة نوع من قيمة زيادة لأنه شي عم بنبسط فيه جنسيّاً، يلي قصدي هو ما بعرف ليه البورن بياخذ طابع تاني بس لانه جنسي، بس هيدا الشي لازم نفكر في بالاشيا التانية كمان واحياناً منعملا واحياناً لا ومعليه ما ضروري نكون perfect politically، انه عادي

فريدا: انا متل ليلى، كتير بقدر افصل، ما بقيم انا شو بحب يعني انا بعرف انه الاشيا الاباحية اللي بحب احضرا هيي كتير غير الاشيا اللي بحب اعملا وstill بستلذ فيها كتير، هلق في جزء بيزعجني بالبورن، ما فيني احضر بورن ذكر وانثى سوا، ما بقدر، دايماً لازم يكون ذكر وذكر او انثى وانثى

ليلى: فهي راح 80 بالمية من الموجود

فريدا: اي صح مزبوط عشان هيك بستصعب لاقي شي، ما بقدر، بيزعجني شو بشوف، بحب كتير المحظورات، بحب احضر اشيا محظورة، مش معناتا انه انا بصير عيد النظر وبفكر اذا انا بالحقيقة بحب اعمل هودي المحظورات اللي اوقات هني كتير بمحل extreme فيني اعتبرن، لا ولا مرة بعيد النظر بالموضوع، بعرف انه هيي لذة خصا بالخيال تبعي، بحب انه افتحلا مجال بدون حدود، وكتير بسليني هالشي وبنبسط فيه، مش ضروري قيم حالي وصير فكر اذا هي عنجد بحب اعملا، وفي اشيا بحب احضرا وما بحب تنعمل معي لانه انا جسمي ما بينبسط فيها، بس بذات الوقت بحسا كتير حلوة اني شوفا، so انا كتير بقدر افصل هيدا الشي

ليلى: بس تقولي محظورات شو قصدك؟*ضحك* sorry بس لانه بهال20% اللي ضلوا، بعدين ؟ *ضحك* من بعدا من بعدا خلص من بعدا، بس فكرت في genre اسمه محظورات وما عم لاقيه

فريدا: لا انه قصص خصّا بسلطة معينة حدا بيملكا، او قصص خصا بالعيل بين بعضا

ليلى: interesting

*ضحك*

فريدا: انا mainly هالموضوع كان قصدي عنه

عايدة: اي هلق هوي تقريباً اغلب القصص صارت step sister بيحطوا step, بس بعتقد هوي الشي اللي كنتي عم تقوليه غوى، ما بعرف اذا صح بس يمكن اقل عن كيف نحنا منفكر بتخيلاتنا واستمتاعنا بهيدا الشي م مقابل انه اذا بدنا نفكر انه ييي ليه بستمتع بهيدا الشي، هل هيدا بدل انه انا بدي حدا يسيطر عليي او يغتصبني او whatever, واكتر شي باللي ذكرتيه ليلى، نحكي او نتطلع بالبورن او نُحَث على انه نتطلع بالبورن على انه مش منتج موجود بالعدم بل منتج وراه شغل ووراه عمل وقوانين عمل وديناميات قوة بين صناعة البورن بحد ذاتها والأشخاص اللي عم يشتغلوا بالبورن هوي الشي اللي اكتر عم يسلط عليه الضوء اللي مثلاً كتير أشخاص كانوا porn stars عم يحكوا عنهم اكتر واكتر حدا بيعطوا عنه مثل هو ميا خليفة وكيف الطريقة اللي ممكن ينكتب فيها عقد العمل، او نوع من الاجبار implicit مش كنير واضح ومش كتير مصرح عنه وهو شي فعلياً موجود بكتير أشغال غير البورن بس بعتقد لسببين، أول سبب بورن شي عم نستمتع فيه متل ما ذكرتي ليلى، وتاني سبب بعتقد شوي فينا نتطلع او نشوف اذا منركز، فينا نشوف شي لا موجود بانه شي غلط بالشي اللي عم نحضره، انه اذا عم نحضر بورن مبني على السيطرة، فينا نقنع حالنا انه هيدا الشخص مجبرة على انه تكون موجودة بالبورن لأنه هيك شي كتير واضح ومبين ولو أنه تمثيل if it’s done well ممكن نقتنع، وهوي شي عم يسلط عليه الضوء اكتر وما بعرف اذا حكينا عالموضوع قبل مثلاً موقع only fans اللي هو بيصنع محتوى بورن، عادةً ما في حدا ما عندن رئيس غير بشركة only fans،  بس كأنه عم يصنع محتوى من خلال youtube let’s say, اللي هو فيه بيطلعلن حسب المشاركات والاشتراكات مبالغ من المال بتاخد only fans نسبة منن وهلق مؤخراً طلع قرار انه رح يبطل فيه محتوى "اباحي" على only fans وهيدا الشي دفع بكتير اشخاص بيشتغلوا بonly fans انه يقولوا انه "هيدا احد المواقع القليلة اللي فعليّاً نحنا مناخد مردود مادي من المحتوى يلي منصنعه بدون ما يكون فيه مليون وسيط، بدون ما نكون عم نشتغل لشركة عم نتعاقد معا، مجبورين نعمل هيدا العدد من الافلام ولو انه منتاك حظنا عم نموت مرضى ما النا جلادة whatever، مجبورين نصنع هيدي الكميّة بلنقول حيلا شركة بورن تانية" فبفكر شوي  هل فيه مسؤوليّة علينا انه نكون عم نعمل filtering شوي للمحتوى يلي عم نشوفه انه مين عم يستفيد منه، او فينا نعامله كأي سلعة تانية، فعليّاً ما منعرف مين عم يشتغل بsweatshops بمدري وين، او الكواليس تبعت العمل مثل ما ذكرتي، وليش التركيز بكون على البورن بالأخص

روبي: هلق أنا الcritique تبع البورن هو ذات الcritique تبع الرأسمالية لي هو متل ما قلتي ما فيهن دايماً ينقوا الconditions اللي عم يشتغلوا فيها، فبحاول وقت فيني، متل ما قالت ليلى انه we’re not perfect بس وقت اقدر بحاول فكر مين عم يدفع المصاري، يعني وقتا كان عندي شوية مصاري، كان في فترة صغيرة بحياتي كان عندي مصاري لما كان عندي منحة، لو عارفين كيف راحوا مصريات هالمنحة *ضحك* بس anyway استعملتا لاعمل subscription لfeminist porn company واللي كانت شي حلو لانه كانوا هني عندن اكتر control بالconditions اللي بيشتغلوا فيها، كان ببينوا مثلاً بالمشهد، ببين فيه موافقة على شو رح ينعمل، كان ببين انه رح يستعملوا واقي ذكري او غير طريقة ليحموا حالن، كان يبين كتير اجساد غير نمطية، كتير عالم trans، وعالم اكبر ومن كل النواحي كان فيه diversity، وكان فيكي تشوفي انه الأشخاص هني عم يحكوا مرات بيعملوا behind the scenes ليه نقوا هالمشهد وهيك so حبيت انا هالفكرة بس بعدين ما بقا صار عندي مصاري *ضحك* متل بكل القصص يعني اكيد بفضل انه اقدر نقي شركة اعرف انه ما عم تعامل الناس اللي عم تشتغل عندا بطريقة مش منيحة، بس كمان نحنا مرات منكون  ما عنا دايماً الامكانيات انه نعمل هيدا الشي فjust do your best…is my motto.

ليلى: هيدا crashpadseries 

عايدة: اي، كنت هيك لفترة قصيرة على شي pink porn شي، بس ايه it lasted  شهرين، بعدين صار يبين بال…

ليلى: هوي في شي يلي كان “feminist porn” بس هو crashpadseries منن اخدين هاللقب من هالناحية، هني كتير queer كتر انه راديكال فيكي تحسي انه عم يتسلوا مثلاً، كتير هيك بيتمنيكوا مثلاً، واحياناً هيدا الشي حلو، بس لو بدي احضر الsex يلي عم بعمله ما بحضر بورن يعني، فهو احياناً بدي الشي يلي منو حقيقي وكرمال هيك بدي التنين، بدي الشي الزبالة، متل مثلاً احياناً عبالي اكل أنه دجاج مسلوق وchicken breast وخضرة وهيك، واحياناً بدي mcdonalds , burger king والبطاطا المقلية تاعيتن وهيدي بلا دعاية، تفه عليهم التنين صح أكيد، بس انه احياناً بدي هيك واحياناً بدي هيك وهيدول هني اللذات يلي عنا ياهن بس مهضوم كتير crashpadseries حبيت، يمكن بس لشفتو كمان  صار يضويلي عالبورن التاني بس لشوف اجساد مختلفة يلي منا نمطية بالبورن العادي صرت اتحمس كتير وكتير حب، مثلاً اذا بشوف انه عابرين وعابرات بالبورن يلي اكتر mainstream بس مش بشكل fetish, بشكل انه "شو صار هون، انه كيف زامطة هي، لانه في عالم كتير بتحب بدون ما يكون fetish كتير بحب شوف هيك، او مثلا كتير بالبورن كمان المغاير ال mainstream يكون مثلا في كتير فيديوهات اكتر عن النساء يلي بتلبس strap وبكونوا مثلاً مع رجال اونساء ورجال ونساء وهيك وthreesome شبعرفني وانه cute وهيدا الmainstream ، فما بعرف حاسة انه في شي interesting عم بصير *ضحك* وبس عالonly fans مش عكسوا القرار؟

عايدة: اي بعتقد

ليلى: بعد عشر دقايق يمكن لانه الكل طلع من الapp تبعيتن

روبي: طلعت الصرخة لانه كتير hypocritic لانه ما كان حدا سمع فيهن لonly fans لو ما كان للقصص الاباحية يلي عالsite، يعني انه هيك هني طلعوا صيتن وبعدين وقتا صاروا معروفين قالوا ما بدنا بقا

عايدة: نضاف نحنا نضاف, هيدا اللي كنتي عم تقوليه ليلى لي هو بحسه شوي ناقص بالفترة القصيرة لي عملت subscription لموقع بورن، كان عم يبين على الbank statement اسم الموقع فشوي استحيت *ضحك* هوي انه اوكي عملت subscription, great بس ما عم لاقي بورن بحبه *ضحك* لانه البورن اللي بحبه كتير trashy، وما كتير بحب اتطلع على شي كتير نضيف ،بحب هول القصص اللي ما بتعجبني وما بحب اعملا اللي هيي dynamics بتخري بضحكوا، كتير مبين انه اكيد هيدا الشي ما رح يصير بالحقيقة، ما بعرف انه بحس كمان في هيذي المحاولة لانه من جهة بحب انه في كتير اجسام وجنسانيات وملذات مختلفة بلشت تبين، من جهة تانية انه في كتير محاولة تعقيم لكيف عم تصير الممارسة الجنسية بالبورن لي هو شوي بيسحب من اللذة تبع انه نكون عم نحضر بورن، فبحس انه فيكم كمان انه..

روبي: طب ليكو فكرة ليه ما منعمل *ضحك* شركة بورن بتعمل trashies porn بس very transparent على كيف الworking conditions *ضحك*

ليلى: او روبي منقول انه عم نعامل العالم بشكل كتير مزري ومنكون عم نعاملن منيح، في عالم بيحبوا فكرة القمع تحت الرأسمالية بتهيجهم، يعني مثلاً منقول terrible working conditions يشتروا، ونحنا منكون عم نبحبحا

روبي: اي حلو بس هلأ فضحتيها

ليلى: صح مزبوط

عايدة: بس at least في دليل

*ضحك*

ليلى: او هلأ صار في شك، ما بتعرفي اي الحقيقة، بس كان بدي قول انه انا at some point اكتشقت hentai الرسومات *ضحك* بس انا كتير بحب الياباني يلي هو, الياباني, الرسومات الانيمي، لانه كتير مبني على conversations يلي بتصير المحادثات اللي بتكون زبالة، اشيا انه ما بصدق حدا هيك عم بقول لحدا

روبي: والاصوات

ليلى: اي اي بس مش حدا عنجد عم بقولا، يعني حدا رسمه، فهيدي اجت فترة حسيت انه بس بدي اخد شوية نفس من المشاهد الasian، وهيدي المشاهد asian بس رسومات متحركة يعني cute، فكنت كتير حب الhentai لفترة خاصة بس صاروا يرسموا اشيا مش واقعية ابداً، مثلاً الشيطان والهيدا انه خلص, اي وكائن فضائي، انه كلو صرت okay يلا طيب، اي لانه انا عندي مشكلة بمخيلتي يمكن overshare sorry *ضحك*

غوى: هوي كله يعتبر شوي overshare

*ضحك*

ليلى: بس عندي مشكلة انه اذا منا منطقية ما فيني اتخيلا شوي،يعني اذا مما منطقية من ناحية مثلاً تعا نقول غوى بدا تمسكني، غوى ما فيها تمسكني هون، okay، فما فيني اتخيل انه فيه position بيني وبين غوى وبعرف انه هيي ما عندا القدرة so، بس بهيدا الhentai ما بتفرق بتلفني لف فهيك اي I like that

روبي: ما فيكي تتخيلي مثلاً انه غوى صارت mutant وصار عندا super strength

ليلى: لا بدي حدا يرسما، لانه شايفتا احيها هون اتطلعي، اتطلعي شو كيوت *ضحك* ما فيها تحملني بس ما بعرف اذا راحت مثلاً سنة سنتين عملت bodybuilding وهيك ورجعت صار فيني اتخيلا، بس انه في اشيا مثلا اذا حدا طويل وحدا قصيربصير انه لا بس هيدا الangle ما حيزبط، كيف بده يفوت من هالميل مش زابطة، بدي حط كرسي تحتي مثلاً *ضحك* بصير هيك انه بصير كله logistics بالهيدا ما بعرف اذا العالم التانية هيك it’s really weird nevermind *ضحك* عم يتطلعوا فيي بطريقة غريبة, بعد ما قالوا كل شي

روبي: ما بعرف ليه بس ما بقدر كتير، عندي صعوبة وقتا كون عم اقرا انه اتخيل، وقتا اقرا عربي ما كتير بتخيل مشاهد براسي، فاذا عم اقرا شي erotic ما كتير بصير شي معي يعني، بدي شي visual

*موسيقى*

عايدة: في هيدي الcategory تبع porn for women او البورن اللي بيحبوه النساء، لي هو

ليلى: تاع المساجات

عايدة: اي *ضحك*

ليلى: حلو تاع المساجات بس

عايدة: هوي اذا بتفوتي عالtimeline بتقارني بين هيدا وهيدا بتلاقي تلات رباعن موجودين، انه ما بعرف على اي اساس، ما بعرف كيف بيسألوا عن الgender، ما بعرف how they get their data, هلق عم خاف *ضحك*  بس انه ما بعرف كيف بحددوا انه اذا عم ياخدوا data نساء اكتر عم يفوتوا عهولي ، هل عم يعملوا like  ؟ انه ما في هيدا الoption ما بعرف على اي اساس هيدي الalgorithm تبعت انه

روبي: فيه likes

عايدة: اي بس مين عنده account يعني، عم يفوت على account *ضحك*

فريدا: في الكاميرا تبع اللابتوب اذا بهمك الموضوع

*ضحك*

غوى: اي هودي، هي التفاصيل انا عنجد فعلياً بتشكلي خوف، يعني انا بحس كمان في مواقع اذا مثلاً https ولا …، اه هيدا آمن، عنجد بفكر انه ممكن، ما بعرف،انه هلأ انا مهددة بشي مطرح، هل هيدا الموقع فينا نوثق فيه بالنسبة للdata ، هيدا الموقع مش لازم انه هل فينا نعمل ليستة هودي المواقع آمنة هودي المواقع لأ، بظن انه فكرة الdata ومشاركة المعلومات وهالقصص كمان شفافية انه كيف عم ناخد هيدول المعلومات او يعملوا الخبريات، ما بعرف كيف انه لازم حس انه هون اه هيدا امن او مش امن

عايدة: اي هو انا ما عم بفهم شو هيي المعايير تبعتكن for women

روبي: انا  اكيدة مقتنعة انه الalgorithm مفتكر انه انا رجال based on my choices، لان دايماً بيطلعلي دعايات انت رجال حرام في نسوان بروسيّا ناطرينك

عايدة: كل الدعايات هيك

ليلى: هيدا بكون بس انه عم بعمل streaming اشيا عادي بيطلعولي النسوان ناطرينك، بقلن بدن ينطرو *ضحك* في مسلسل بلش

روبي: اي بس كمان بحس اذا عملوا category porn for women ما بحس انو رح تكون نوع البورن اللي بحبه لانه الstereotypes لي هني "هيدا النوع اللي بحبوه النسوان" none of them like apply to me مثلاً  انه فكرة انه اه النسوان بحبوا يكون فيه قصة اكتر، انا ما بحب يكون في قصة، ما بدي اقعد اسمع عشر دقايق انه آه بدي ساعدك بالdevoir وما بعرف شو خلص فوتو فيها

*ضحك*

ليلى: الdevoir, بأي kindergaden فاتحين بورن عندك، عم بمزح

روبي: لا عقصة step brother وstep sister، فتحت وحدة انه عم ساعدك يا اختي بالdevoir وانا ما بدي اعرف هالقصة كلا، ما بدي اعرف انه هيي ما عم تعمل منيح بالmaths وانت عم تساعدا خلصوني من القصة, هلأ يمكن لو السيناريو مشغول عليه شوي أكتر

ليلى: عنجد،عنجد روبي، بس بفتكر فيه كتير عالم بتعطي بياناتها لpornhub وهيك كانوا هني يطلعوا، عندن التقارير السنوية، كتير حلو لانه بفرجوكي انه porn for women منو ابدا ناجح مع النساء وانه النساء شو بتحضر اكتر شي، وانه هني شو متوقعين وشو طلعلن *ضحك*وبفتكر كمان في مرك نشرنا واحد عن الporn panic ban او شي هيك، وكتير لذيذ انه في شي يعني بيكسر الصورة النمطية عن شو العالم مفكرة انه النساء وشو بدها، وكرمال هيك بشوف بعدين هدوليك المواضيع التانية عن" يي يمكن هيي مؤثرة كتير بطفولتها او الpsychology تبعا غلط" بحس هيدا كله تبريرات لانه ما حدا مرتاح بانه امهاتن وستاتن واخواتن انو بحبو البورن شو بعرفني, انو مش هاي الصورة لهني, "لا تيتا لي هيك عم تحضري", "لك حل عني" انو بفتكر في هيك كتير انكار على ال situation فانا بحب الربوريت اللي بنزلوها بحسها مهمة. كل شي بدي قولو بس نسيت.

روبي: بس انو انا ما بفهم لي رح يكون في خوف اكتر على ال داتا العم تاخدها pornhub أهم من الداتا العم تاخدها facebook مثلا

الجميع: ميتا

*ضحك*

روبي: يعني اذا منا نفوت بهل قصص يعني كلن عم ياخدو الداتا تبعنا so او منا نخاف ع كل شي او معش بدنا نعمل

عايدة: ايه ايه هو الخوف مش بس ع الداتا تبعنا بس هو panic بشكل عام, انو اذا عم بحضر عاللابتوب  i'm making sure

ليلى: مين بيحضر عاللابتوب

فريدا: بدك screen كبيرة وما بدي استعمل ايدي لهدي التلفون

ليلى: لان بنملو آخر ثلاث اصابيع

*ضحك*

غوى: هلق حلو انو اخر لابتوب جبتو في هيدا الشي فيكي تسكري الكاميرا هيدا شي جديد ما كانوا من قبل يعملوا هيك

عايدة: احسن ما تضلك عم تحطي لزقة, بس في شي كتير بضحكني, لما نكون عم ننتقد البورن, او اشخاص كتير بينتقدوا البورن انو عم نحط النساء بصورة معينة او عم نسلع الجنس وما بعرف ليش دائما بفكر  بكل القصص المختلفة لعملنا منا بورن بحياتنا ولهو ما بعرف اذا حدا, انتو وصغار كان في هول ال invo virtual reality games لهوي بتعملو character و other people بيعملوا  characters online in rooms and to interact و sims ع اللعبة

ليلى: بتلعبوا بيت بيوت بس virtual

عايدة: ايه بس اكتر شي بتذكر هيدا invo اللي هو لفتح كشي كانوا sims  بس اونلاين بس انه فتح كشي تتعرفي ع عالم بس يكون عندك virtual existence انو بتصنعي شكل معين في يكون حيلا شي في يكون شي fantasy وانتهى الموضوع انو كل العالم عم يعملوا سكس هونيك *ضحك* مثل كثير قصص

روبي: كل شي ببلش بالسكس بينتهي بالسكس

عايدة: عنجد فاي كتير غريب الفكرة انو بس شوف هل arguments بصير بفكر هالعالم بيتخيلوا العالم بعد البورن انو بيتخيلو انو فينا to undo porn ؟ ما بعرف اذا سؤالي إلو معنى

ليلى: لا بفهم بس بحس انو العالم كتير حاطة البورن انو هيك بينشاف مصدر شر لكثير اشياء يعني في campaigns كاملها انو طولها وعرضها على انو كيف البورن مثلا بهدد مثلا قيم العيلة او انو بصير في فيروس نقص المناعة البشري بزيد أو بزيدوا أرقام الاغتصاب والعنف الجنسي أو بزيد العمل الجنسي او الدعارة او الاتجار مثلا وكان كل هل الاشياء مش كلنا موجودين باي حال ففانو وهيك حاطين البورن هيك بصلب الموضوع وكان هو بأثر على كل شي بس انه اكيد في عالم بتشوفو بتستوحي كم شغلة بس منو انو كتيب دليل حياة مثلا البورن انو منو هيك. ان في مثلا العالم يلي تؤذي ح تؤذي اكان في بورن او لا. بس مني ماكدة انو شايفين تاثيروا هلقد كبير ومثلا هيدول الافلام ال romantic comedy مثلا مش هيدا ماثر عكل حياتنا وان هيك لازم انحب وهيك لازم ينرومنسن علي و هيك لازم اتعرف ععالم و هيك لازم تكون اشكالن و هيك لازم تكون حياتي لهو اكيد اذا العالم بدا تعمل و يكون في هل التداعيات وتلوم البورن على هل قصص فانا بدي لوم كل شي افلام و محتوى فني او تسلاية او لعب او شو ماكان على كل مصايب العالم اذا هيك

عايدة: بتذكر بعتقد المقال اللي حكيتي عنه يمكن فيه مثل، أو مني مذكرة وين قارية شي، بس في مثل عن انه النسويات مرة بالسويد او مدري وين عملوا حملة ليبطل عم يصير فيه بالبورن مشاهد لنساء عم تعمل squirting، لانه هيدا الشي مش واقعي وهوي شي كتير *ضحك* انه بعدني بتضحك عالموضوع انه كتير فيه امور مش واقعية، واول شي انه تجاربكم ما بتمثل يعني *ضحك* فانه كتير غريب انه هالشي اللي عم نعمله projection *ضحك*

روبي: أنا بدي العكس، اذا بدن يعملوا البورن أكتر واقعي يزيدوا قصص عليه يعني porn where somebody farts مثلاً، بنص السكس “purrtt” *ضحك* وهيك بيتضحكوا العالم انه زيدوا قصص بتصير بالحياة هيدا أحسن من ما تقولوا شو ما بصير بالحياة، يعني شو عملوا survey راحوا سألوا كل مرا بالسويد do you squirt وكلن قالوا لأ ولا مرة صايرة معي حبيبتي

ليلى: ليكو كيف بتقولو squirt بالعربي

روبي: ما عندي فكرة

ليلى: اللي هوي قذف بفتكربس لأ مش..

روبي: قذف نسوي

فريدا: او غير نسوي

غوى: انا مع روبي انه اذا بدي شي من البورن اذا عندي مشكل مع البورن، انه في اشيا ناقصة مش اشيا زايدة يعني بدي بعد ، give me more ، *ضحك*

روبي: give me مثلاً بنص ساعة السكس يقولوا ليكو خلونا نوقف شوي ناكل شوية بوظة ونكمل يعني قصص هيك.

عايدة: اه قصص خرافية أكتر

غوى: اي او اشيا more مش الاشيا limited

روبي: مش less

ليلى: اي انه تطلبي من 5 محلات delivery بنفس الوقت *ضحك* مش بس بيتزا، لا هيدا موجود قولوا، بس هلأ تذكرت عن الsquirting، هوي كان الكلمة هيي female ejaculation القذف النسوي وكانوا بدن يقاطعوه ببريطانيا، وpornhub طلعوا المعلومات انه اكتر عالم بتحضر female ejaculation كانوا بال parlement *ضحك* انه انتو يلي بدكن تشيلوا هالcontent انتو اكتر شي عم تشرشر عليكم squirtation

عايدة: عم يعملوا research

روبي: Activist in pornhub

*ضحك*

غوى: او عم يزعلوا لأنه ما عم بشوفوها كيف بالحقيقة

روبي: "ليه انتو تو تا ت ت ما قلتوا الحقيقة يا pornhub انتو علمتوني انه هيك ورحت نمت مع مرتي وما صار هيك"

ليلى: "فشيلوها، ما بدي ياها تشوف وتعرف شو ناقصها"

روبي: بس كمان ببريطانيا مش جربوا كمان انه يمنعوا porn ببين انه مرا قاعدة على وج رجال he’s eating her out، لانه risque de suffocation, ايه معقول انه يكون فيه كل هالرجال عم يختنقوا

فريدا: هي لازم يحطوا بس أنه الأطفال ما يحضروا *ضحك* and it would be enough

روبي: أو بحطوا message تحت "ما تنسوا تتنفسوا" *ضحك*

ليلى: منصير نلاقي  قال هيدا السواغير  طالع *ضحك* متسطح بس طالع *ضحك*

روبي: وبالآخر بتقول no men were harmed in the making of this own video

فريدا: أو محطوط عتنقس اصطناعي او شي،that would be something

*ضحك*

عايدة: هيدا منيح ب بورن هيك بmedical setting مش بطّال

فريدا: اي *ضحك*

عايدة: اي كتير انبسطت بالحديث وهيك، بعتقد قلنا للجمهور ما يتحمّس "جمهور" بس يمكن نحنا اتحمسنا شوي، ايي *ضحك*

ليلى: ايي ويلا

*ضحك*

روبي: شكراً للجمهور الكريم

عايدة: حبيت الحديث معكن، بتمنى هيك نكون حفزنا المخيلة تبعتكن هيك تستكشفوا اكتر المرة الجاي البتكونوا عم تحضروا فيها بورن، ايه وهيدا كان بودكاست فاصلة من مشروع الألف كان معي اليوم روبي،غوى،فريدا،ليلى وعايدة منشوفكن بالحلقة الجاي

*موسيقى*